النصر ضد العين.. ملك التوقعات يكشف مؤامرة تحكيمية للإطاحة بالعالمي من دوري أبطال آسيا

فتح الناقد الفني السعودي،  حسن الصبحان، النار على الحكم المكلف بإدارة مباراة فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، ضد نظيره العين الإماراتي، المقامة حاليا على ملعب الأول بارك.

ويستضيف النادي العاصمي، نظيره العين الإماراتي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الأول للعين اليوم بالدقيقة 28 من عمر المباراة، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

أقرأ أيضاً- أرتيتا يلمح لغياب نجم آرسنال أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

واستطاع عبدالرحمن غريب تسجيل هدف العالمي الأول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدفين مقابل هدف، فيما نجح العالمي في تسجيل هدفين في الشوط الثاني ليتعادل الفريقين بنتيجة 3-3 بمجموع المباراتين.

ودون الناقد الفني السعودي،  حسن الصبحان، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”: “الحكم أتى لمهمة واضحة، الاتحاد الآسيوي أسوأ اتحاد رياضي في كرة القدم”.

وتابع الناقد الرياضي المعروف بـ”ملك التوقعات”: “أقسم بالله العظيم أن النصر متعرض لمؤامرة لإخراجه من البطولة، واضحة وضوح الشمس”.

وفي هذا الصدد، فقد عبرت جماهير النادي العاصمي، عن غضبها العارم عبر منصات التواصل الإجتماعي، من حكم مباراة النصر ضد العين، حيث ترى أنه غير مؤهل لقيادة مباراة مصيرية مثل مباراة الليلة.