النصر يستضيف ريال مدريد خلال منافسات كأس السوبر الإسباني

يستضيف نادي النصر السعودي، نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، خلال منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، المقامة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 10 إلى 14 يناير الجاري بمشاركة 4 أندية.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، إن نادي ريال مدريد الأساسي، الذي يستعد لمواجهة جاره اللدود، أتلتيكو مدريد، سيخوض مرانه الأساسي على ملعب النصر، في تمام الساعة السادسة من مساء الغد ، فيما يسبقه الموتمر الصحفي لمدرب المرينجي كارلو أنشيلوني.

وتابع الصحيفة في تقريرها، بأن مؤتمر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ستبعه الموتمر الصحفي لمدرب فريق أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، الساعة السابعة والربع، فيما يجري الروخي بلانكوس، تدريباته في تمام الثامنة في ذات الملعب.

ويشارك في كأس السوبر الإسباني، كلا من، برشلونة (بطل الليجا)، ريال مدريد (بطل كأس الملك)، أتلتيكو مدريد (صاحب المركز الثالث بالليجا)، وأوساسونا (وصيف كأس الملك).

اقرأ أيضًا – ريال مدريد يعلن جاهزية لاعبه لمواجهة أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني

وسيلاقي النادي الملكي، نظيره العاصمي، أتليتكو مدريد يوم 10 يناير 2024، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في الرياض، فيما سيواجه برشلونة نظيره أوساسونا في نفس اليوم.

وشهدت قائمة غيابات البلانكوس في بطولة السوبر الإسباني، غياب كلًا من، لوكاس فاسكيز، وديفيد ألابا، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بالإضافة إلى إيدير ميليتاو بسبب الإصابات.