النصر يفاجئ أوسبينا بقرار صادم

اتخذ مسئولو نادي النصر السعودي قرارًا صادمًا بخصوص الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد عودته من الإصابة.

وغاب أوسبينا عن حماية عرين النصر، في معظم مباريات الفريق الموسم المنصرم، بسبب إصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي.

أوسبينا كان من المتوقع أن يعود للنصر بداية الموسم الجاري لكنه تعرض لإصابة جديدة أدت لإخراجه من القائمة والاعتماد على نواف العقيدي، وقد تعافى اللاعب الآن وأصبح جاهزًا صحيًا وفنيًا وبدنيًا للعب.

صحيفة الرياضية السعودية أفادت أن اللاعب الكولومبي يرغب في الاستمرار مع ناديه السعودي والعودة لقائمته في يناير القادم، لكن هذا الأمر يبدو صعبًا جدًا حال لم يتم زيادة عدد اللاعبين الأجانب بقوائم الأندية.

وكتب الإعلامي علي الحربي عبر منصة “اكس”:”نادي النصر السعودي لن يسجل ديفيد أوسبينا في كشوفاته في فترة الانتقالات الشتوية حتى وأن زاد عدد الأجانب إلى 9 لاعبين”.

وتابع تصريحاته:”الخيار الأول للنصر مدافع آخر بجوار إيميرك لابورت، مشيرًا إلي أن علاقة النصر وأوسبينا انتهت ولن تعود”.

وكانت صحيفة الرياضية، أكدت أن الحارس الكولومبي، يرغب بقوة في قيده خلال شهر يناير المقبل، حال الموافقة على زيادة عدد اللاعبين الأجانب.