النصر يفقد سلاحين بارزين أمام الأخدود بدوري روشن

فقد فريق الكرة الأول بنادي النصر، سلاحين بارزين، أمام منافسه الأخدود بالمباراة التي ستقام غدًا الجمعة، على ملعب ” الأول بارك ” ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي.

نقلا عن صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الشكوك تحاصر مشاركة السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم، في مباراة الأخدود.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن الدولي السنغالي ساديو ماني، يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، فيما يشكو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من الإرهاق.

وتابع المصدر، إن مصير مشاركة السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم في مباراة الغد سيتحدد خلال وقت لاحق من يوم غد، فيما تأكد غياب الإسباني إيميريك لابورت وعبدالله الخيبري ونواف بوشل، إلا أن نسبة مشاركتهما تعد ضئيلة للغاية.

و تقرر أن يقود مواجهة النصر والأخدود التي ستقام على ملعب الأول بارك، طاقم تحكيمي سعودي بقيادة الدولي فيصل البلوي والتي تأتي على حساب الجولة 14 من دوري روشن للمحترفين.

وتراجعة إدارة العالمي، عن طلب تعيين طاقم التحكيم الأجنبي، من أجل إعطاء الفرصة لتشجيع الحكم المحلي وفق ما دار في اجتماع جويدو فينجا ومانويل نافارو.