الهلال السعودي يعلن آخر مستجدات إصابة سالم الدوسري

كشف نادي الهلال، متصدر دوري روشن السعودي للمحترفين، آخر مستجدات اللاعب الدولي، سالم الدوسري، الذي يعاني من إصابة أبعدته عن معسكر المنتخب السعودي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن نادي الهلال السعودي، أعلن أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الدولي سالم الدوسري، قائد الفريق الأول والمنتخب السعودي لكرة القدم، أثبتت إصابته في الركبة ومفصل القدم وتورم في إصبع قدمه.

وكانت مصادر صحفية سعودية، قد أشارت إلى تعرض سالم الدوسري، لإصابتين، الأولى تمزق من الدرجة الثانية في كاحل قدمه، والثانية تمزق من الدرجة الأولى في ركبته، ليتم استبعاده من معسكر المنتخب السعودي المقام حاليا، بسبب تأكد عدم جاهزيته لخوض مباراتي المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وتابعت التقارير إن الزعيم، سيلعب مباراتين بعد فترة التوقف الدولية في نوفمبر الحالي، أمام كل من الحزم في روشن و نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، قبل الديربي، حيث من الأرجح أن يغيب سالم الدوسري عنهما وتجهيزه للقاء النصر.

وحقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، انتصارا عريضا برباعية نظيفة على ضيفه الباكستاني، في ملعب الفتح الجديد بالإحساء، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027.