الهلال ضد ناساجي.. اعتداء على طفل وأزمة في نقل المباراة على الهواء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، مقطع فيديو لجماهير فريق ناساجي الإيراني وهي تعتدي على طفل إيراني وهو يرتدي قميص فريق الهلال السعودي.

ويواجه الهلال السعودي نظيره ناساجي الإيراني في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

في سياق متصل، أكد مقدم شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، أنه حتى الان لا نستطيع عرض أي لقطة لمباراة الهلال ضد ناساجي بسبب أن الاشارة لم تصل لنا من إيران لنقل المباراة.

وشدد مقدم شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية أن هذه المشكلة عامة على القنوات العربية كاملة اليوم.

وتقام مباراة ناساجي ضد الهلال التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

وأعلن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن تشكيل فريقه لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره ناساجي الإيراني التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ويشهد تشكيل الهلال الرسمي تواجد البرازيلي نيمار إلى جانب كاليدو كوليبالي وديلجادو وألكسندر ميتروفيتش لخوض مواجهة ناساجي الإيراني مساء اليوم.

تشكيل الهلال الرسمي أمام ناساجي الإيراني

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: البريك، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، نيمار.

خط الهجوم: مالكوم، ميتروفيتش، ميشائيل ديلجادو.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا برصيد نقطة واحدة بعد تعادله الأخير نافباخور بهدف لمثله في الجولة الماضية.