الهلال على أعتاب حسم صفقة هجومية مدوية بمبلغ خرافي

اقترب نادي الهلال السعودي بقوة من التعاقد مع رينان لودي الظهير الأيسر لفريق مارسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى نادي الهلال السعودي في ضم عدة صفقات جديدة من أجل ترميم صفوفه بشكل أكبر قبل استكمال منافسات الموسم الحالي لمواصلة منافسته على حصد الألقاب.

أقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة هجومية جديدة

الهلال السعودي على أعتاب صفقة مدوية

أفاد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن النادي السعودي وصل لمرحلة متقدمة في مفاوضات من أجل ضم ظهير مارسيليا الفرنسي.

يأمل مسئولو نادي الهلال في إتمام الصفقة قريبًا من أجل حسم انضمام لاعب مارسيليا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، التي ستكون قيمتها مقابل حوالي 20 مليون يورو.

وعلى جانب أخر، دخل نادي مارسيليا في مفاوضات متقدمة خلال الفترة الماضية للتعاقد مع جوش دويج كبديل لرحيل لودي وتقترب من النهاية لصالح الفريق الفرنسي

فيما اعترف جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق مارسيليا بوجزد مفاوضات من جانب الهلال السعودي لضم رينان لودي في الشتاء الجاري حيث قال: “نعم، هناك محادثات جارية بشأن لودي. لم نرغب في المخاطرة بأي شيء، ولهذا السبب لم يلعب، هناك مفاوضات ولا أستطيع قول المزيد”.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي، شارك لودي خلال 21 مباراة رفقة نادي أولمبيك مارسيليا في جميع البطولات التي ينافس عليها الفريق، إلا أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف خلالهم.