الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل السوبر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية يوم الأحد 24 مارس، مدة غياب ناصر الدوسري نجم منتخب السعودية وفريق الهلال عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة.

وكان ناصر الدوسري قد تعرض إلى الإصابة في معسكر المنتخب السعودي الحالي، قبل مواجهة طاجيكستان بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وفاز منتخب السعودية ضد طاجيكستان بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة.

أقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتفق مع ثالث صفقاته الصيفية.. بعد مبابي وديفيز

قالت صحيفة الرياضية السعودية، أن ناصر الدوسري، لاعب فريق الهلال، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تتراوح مدته بين أسبوع إلى عشرة أيام بعد استبعاده عن معسكر المنتخب السعودي الخاص بمواجهة طاجيكستان.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اللاعب الدولي الشاب بيَّنت تعرضه لكدمة في العضلة الأمامية للفخذ.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي في نادي الهلال، بقيادة الإسباني خوان خوسيه خيمينيز، تسلَّم من نظيره في الأخضر السعودي التقرير الطبي الخاص بالدوسري.

اختتمت الصحيفة حديثها، أن حظوظ مشاركة اللاعب الشاب ناصر الدوسري مع فريقه الهلال ضد الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، السبت المقبل، ضئيلة.