الهلال يخسر نجمه أمام اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

تأكد غياب نجم نادي الهلال السعودي عن مواجهة اتحاد جدة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.للموسم الكروي الحالي.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن مشاركة حسان تمبكتي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام الاتحاد في ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، التي ستجمع الفريقين، الثلاثاء، على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض، باتت ضئيلة، لعدم اكتمال جاهزيته.

وتابعت الصحيفة اللاعب البالغ «25 عامًا» يعاني من إصابة مفصل القدم تعرض لها خلال التدريبات، قبل مواجهة الاتفاق في الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي.


وتعاقد النادي العاصمي مع اللاعب حسان تمبكتي في الـ 21 من أغسطس الماضي، في صفقة أثارت الأوساط الشبابية، بعقد يمتد لأربعة أعوام، بقيمة مالية تجاوزت 60 مليون ريال، مع تنازل الهلال عن حمد اليامي، وعبد الله رديف، وعن مستحقات الكولومبي كويلار.

وتأهل الحوت الأزرق للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في مباراة إياب دور الـ16، على ملعب المملكة ارينا، ليكرر الهلال فوزه بنفس النتيجة في مباراة الذهاب، ويتأهل بنتيجة إجمالية 6-2.

اقرأ أيضًا – موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

على جانب آخر، عبر نادي اتحاد جدة للدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على نافباخور الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في إياب دور الـ16، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.