الهلال يستعيد سلاحا بارزا قبل مواجهة النصر في كأس موسم الرياض

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي،  سلاحا بارزا قبل مواجهة الجار اللدود، النصر في كأس موسم الرياض.

وكان الزعيم قد فاز على نظيره إنتر ميامي الأمريكي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الأولى من منافسات كأس موسم الرياض.

وذكرت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، إن السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، انتظم في التدريبات الجماعية للزعيم، بقرار من جانب خورخي خيسوس المدير الفني للموج الأزرق، بعد خروج منتخب السنغال من بطولة كأس أمم أفريقيا خلال الفترة الماضية من الدور ثمن النهائي على يد منتخب كوت ديفوار.

وتابعت الصحيفة إن السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نادي الهلال، ظهر في المران الجماعي للحوت الأزرق اليوم، بعد العودة إلى الرياض خلال الفترة الأخيرة، حيث من المقرر أن يظهر اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية، من أجل المشاركة في مباراة النصر القادمة، في نهائي كأس موسم الرياض 2024.

وسيلاقي فريق النصر نظيره الهلال يوم الخميس الموافق 8 فبراير، في كأس موسم الرياض، وستنطلق مباراة الهلال ضد النصر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المملكة آرينا.

اقرأ أيضا.. تاليسكا يعلق على أهدافه في إنتر ميامي بكأس موسم الرياض

وتذاع مباراة الهلال ضد النصر في كأس موسم الرياض عبر قنوات bein Sports 1 HD و SSC السعودية وmbc1 والسعودية الرياضية1 والكويت الرياضية.

وسيلاقي فريق الهلال نظيره سباهان الإيراني في دور الـ16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 ، يوم الخميس الموافق 15 فبراير، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.