الهلال يطمئن على جاهزية نيمار قبل مواجهة الأخدود

اطمئن نادي الهلال، الناشط بالدوري السعودي للمحترفين، على جاهزية نجمه البرازيلي نيمار داسيلفا، قبل مواجهة الأخدود، بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الموج الأزرق، ضيفا على نظيره الأخدود، على أرضية ملعب “الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية”، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وأوضح تقرير صحفي سعودي، إن البرازيلي نيمار داسيلفا، شارك في التدريبات الجماعية للزعيم، ليتأكد جاهزيته لمواجهة الأخدود، التي ستقام بعد غد السبت.

وشارك البرازيلي نيمار داسيلفا، في الفوز العريض الذي حققه الحوت الأزرق، خارج الديار ضد ناساجي الإيراني، بثلاثة أهداف دون رد، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الأخدود المرتبة الرابعة عشر في جدول ترتيب المسابقة ولديه 7 نقاط فقط.

ويستعد نادي الهلال، الناشط بالدوري السعودي للمحترفين، لتقديم شكوى ضد إعلامي بارز بسبب لاعبه السابق، وذلك بحسب تقرير إعلامية سعودية.

وأعلن أحمد العجلان، الإعلامي الرياضي السعودي، عن اتجاه إدارة نادي الهلال السعودي لتقديم شكوى ضد إعلامي لترديده أخبار كاذبة بشأن مستحقات الفرنسي، بافيتمبي قوميز لاعب الزعيم السابق.