الهلال يفقد 4 لاعبين أمام سباهان في دوري أبطال أسيا

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لخدمات عدد من لاعبيه، في مواجهة سباهان الإيراني في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويستقبل الموج الأزرق، نظيره  نادي سباهان أصفاهان الإيراني في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، بالمباراة المحدد لها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب المملكة أرينا.

وبحسب صحيفة اليوم السعودية، فقد تأكد غياب 4 لاعبين عن صفوف نادي الهلال خلال مباراة الفريق أمام نادي سباهان الإيراني، حيث يغيب حبيب الوطيان ومتعب المفرج، بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية.

كما تأكد غياب محمد البريك لاعب الزعيم عن مباراة سباهان، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية في العضلة الخلفية خلال مباراة الرائد، بالإضافة إلى محمد العويس.

وكان الهلال السعودي، قد حسم لقاء الذهاب الذي جرى خارج قواعده بنتيجة 3-1، كما انتصر أمام الرائد في مسابقة دوري روشن للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما خاض 20 مباراة.

اقرأ أيضًا.. تحديد موعد مبدئي لـ كأس أمم أفريقيا 2025

وقاسم فريق الهلال الأول لكرة القدم، جاره العاصمي، النصر، الرقم القياسي لأكبر سلسلة انتصاراتٍ في دوري المحترفين، وحقَّق، الأحد أمام الرائد، فوزه الـ 13 على التوالي ضمن النسخة الجارية.

وانتهى تفرَّد نادي النصر بالرقم القياسي الذي يحمله منذ موسم 2013ـ2014. حيث بدأ الهلال محاولته الناجحة لكسر الرقم عندما كسِب الشباب 2ـ0، ثم فاز أمام الأخدود، والخليج، والأهلي، والفتح، والتعاون، والحزم، والنصر، والطائي، والوحدة، وأبها، والفيحاء، وأخيرا الرائد.