الهلال يُقدم عرضًا خرافيًا لخطف برناردو سيلفا من مانشستر سيتي

عاد مسؤولو نادي الهلال السعودي لصفقة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الهلال لحسم ثالث صفقاته الصيفية بالتعاقد مع برناردو سيلفا بعد ضم الثنائي روبين نيفيز لاعب وسط فريق ولفرهامبتون بالإضافة للتعاقد مع خاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة ” cbssports ” فإن الهلال يجهز 200 مليون يورو للتعاقد مع الثنائي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي بالإضافة للتعاقد مع سافيتش لاعب وسط فريق لاتسيو الإيطالي.

وأضافت الصحيفة، أن الهلال مستعد لدفع 70 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات برناردو سيلفا، مع تقديم 50 مليون يورو راتبًا سنويًا للاعب للموافقة على القدوم إلى المملكة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لم يحسم وجهته بعد بين الخيارات الأربعة المتاحة وهي الانتقال لباريس سان جيرمان أو الهلال السعودي أو برشلونة أو تمديد عقده مع مانشستر سيتي.

ويدرك الهلال صعوبة التعاقد مع برناردو سيلفا في ظل وجود باريس سان جيرمان والذي يمتاز بقوة اقتصادية كبيرة قد تساعده على التعاقد مع اللاعب البرتغالي ليكون بديًلا لرحيل كيليان مبابي عن الفريق.

في الوقت نفسه اقترب الهلال من التوقيع مع الصربي سافيتش لاعب وسط لاتسيو بدفع 40 مليون يورو لناديه الإيطالي للتنازل عن خدماته مع تقديم 15 مليون يورو راتبًا للاعب بعقد حتى 2026.