الوداد المغربي يزاحم الأهلي على صفقة قناص آسيا

دخل الدولي المالي موسى ماريجا مهاجم نادي الهلال السعودي السابق دائرة اهتمامات نادي الوداد المغربي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم موسى ماريجا في الساعات الماضية بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد فسخ تعاقده مع الهلال السعودي.

ويعتبر موسى ماريجا واحدًا من المهاجمين الأفارقة الذين تألقوا بشدة في الملاعب الأوروبية وتحديدًا مع نادي بورتو البرتغالي قبل الانضمام لصفوف الهلال السعودي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” الصباح” المغربية فإن رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري فتح محادثات مباشرة مع ع المهاجم المالي، من أجل الاستفسار عن إمكانية ضمه لفريقه في الصيف الحالي.

وافادت الصحيفة في تقريرها أن الوداد يطمح بشدة لمواصلة المنافسة على عدة بطولات محلية وأفريقية لاستعادة مكانته على منصات التتويج.

ويأمل الفريق المغربي لتعويض رحيل مهاجمه السابق جونيور سامبو إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وشدد ” ماريجا تتوفر به كل مؤهلات قلب الهجوم، التي يبحث عنها عادل رمزي مدرب الوداد الأمر الذي فرض على الإدارة لدخول في مفاوضات جادة لضمه عقب رحيله عن الهلال السعودي”.

وأنهت” الوداد بصدد تقديم عرض للظفر بخدمات موسى ماريجا هذا الصيف”.

يذكر أن هناك تقارير قد ربطت في الساعات الماضية عن اقتراب الكونغولي والتر بواليا من الانتقال لصفوف نادي الوداد المغربي عقب رحيله بشكل نهائي عن القلعة الحمراء.

وأوضحت أن الكونغولي وصل صباح اليوم الأربعاء إلى الدار البيضاء بالمغرب للخضوع إلى الكشف الطبي تمهيدًا لإعلان انتقاله لصفوف الوداد.