بأمر من جاياردو.. حرمان بنزيما من التواجد في معسكر اتحاد جدة بالإمارات

قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السعودي،  حرمان اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من التواجد في معسكر النادي الغربي، الذي سيقام الفترة المقبلة بالإمارات..

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الفرنسي كريم بنزيما لن يظهر مجددًا في تدريبات نادي الاتحاد السعودي، قبل بداية النصف الثاني من الموسم الكروي.

وتابعت الصحيفة إن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، أمر بحرمان اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من التواجد في المعسكر المصغر الإعدادي الذي يبدأه العميد غدًا في دبي، خاصة وأنه لم يعد إلى النادي الجداوي ولم يظهر في التدريبات.

وفوت الفرنسي كريم بنزيما 3 حصص تدريبية مع النمور، بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق مؤخرًا، وهو مايجعل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لن يقبل أي أعذار من اللاعب الفرنسي ولن يقبل مشاركته في معسكر دبي تحت أي ظرف.

اقرأ أيضًا – تعليق مثير لـ توني كروس على صافرات استهجان الجماهير ضده في ديربي مدريد

وسيلاقي النادي الغربي نظيره البطائح على ملعب نادي الوصل 24 يناير الجاري، فيما يواجه شباب الأهلي دبي على ملعب راشد 28 من الشهر ذاته.

وسيمتد معسكر العميد 16 يوما، تزامنًا مع توقف دوري روشن السعودي لمشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023، خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير.

ويحتل النمور المركز السابع في سلم ترتيب دوري روشن، برصيد 28 نقطة، وبإمكانه القفز إلى المركز الخامس حال فوزه في مباراته المؤجلة أمام الطائي.