باريس سان جيرمان يتلقى صدمة قوية قبل لقاء بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضربة قوية بإصابة نجمه كيليان مبابي قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير الجاري على ملعب حديقة الأمراء.

مبابي يغيب عن لقاء باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ

وأصدر النادي الباريسي بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، لتوضيح آخر تطورات إصابتي، الفرنسي كيليان مبابي، والمدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وأكد باريس سان جيرمان في بيانه إصابة مبابي في الفخذ وأنه سوف يغيب لمدة 3 أسابيع، وبالتالي لن يتمكن من اللحاق بمباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ في 14 فبراير الحالي، بقمة لقاءات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأوضح البيان أن المدافع الإسباني سيرخيو راموس سيخضع لمزيد من الفحوصات من أجل تحديد حجم إصابته ومدة غيابه.

وتعرض الثنائي لإصابة قوية خلال مواجهة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي، مما دفع المدير الفني كريستوف جالتييه لاستبدالها في أول نصف ساعة من المباراة.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وحقق باريس سان جيرمان فوزًا عريضًا على حساب منافسه مونبلييه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 51 نقطة، من 16 انتصار و3 تعادلات وهزيمتين.

بينما يأتي فريق مونبلييه في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة من الفوز في 6 لقاءات والتعادل في مباراتين والخسارة في 13 لقاء.