بالأسماء .. تحديد أجانب اتحاد جدة أمام الهلال في دوري أبطال أسيا

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بمواطنه اتحاد جدة  في المواجهة التي ستجمع بينهما غدا الثلاثاء، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف النادي الغربي، نظيره العاصمي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وذكرت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، إن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استقر على قائمة النمور التي تخوض مباراة نادي الهلال، إذ سيتواجد 5 لاعبين أجانب ضمن قائمة العميد ، وهم المدافع المصري أحمد حجازي، بالإضافة إلى البرازيلي فابينيو تفاريس، والبرتغالي جوتا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، ويقترب رومارينهو من التواجد ضمن القائمة على حساب مواطنه البرازيلي فيليبي لويز.

ويحتاج الحوت الأزرق، إلى التعادل أو الهزيمة بنتيجة هدف وحيد، وذلك من أجل التأهل إلى الدور القادم من المسابقة، بعد ما حقق الزعيم الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين، سجلهم سالم الدوسري، وألكسندر ميتروفيتش.

اقرأ أيضًا – الاتحاد يستعيد الثنائي المصاب قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا

وسيتم بث مباراة الاتحاد ضد الهلال، عبر شبكة قنوات SSC، داخل المملكة العربية السعودية، وقنوات بي إن سبورتس في الشرق الأوسط.