بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الأول من أبريل المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في ستاد القاهرة الدولي.

وواجه الأهلي في المباراة الأخيرة فريق القطن الكاميروني وفاز في المباراة بنتيجة 4-0 في دوري أبطال إفريقيا وسجل الرباعية محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقائق 23 و29 و51، أما الهدف الرابع فسجله بيرسي تاو.

وتعادل الهلال مع صن داونز بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، الأمر الذي جعل الأهلي لديه الفرصة في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال بهدف دون رد كي يتأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ولكن تعادل الأهلي أو خسارته يجعله يودع البطولة من دور المجموعات.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير بلا نقاط.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة تايم سبورتس “البث الأرضي” مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني.

التردد: 11861 الاستقطاب: راسي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5\6 التشفير: مفتوحة.

يعلق على مباراة الأهلي والهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا طارق حسن.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا

تُذيع قناة بي إن سبورتس 4 مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وقناة تايم سبورتس الأرضية.