بانيجا يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن الشباب السعودي

حدد النجم الأرجنتيني المخضرم، إيفر بانيجا، صانع ألعاب نادي الشباب السعودي، وجهته المقبلة، بعدما استقر على الرحيل عن النادي النموذجي، في الفترة المقبلة.

وانتقل الأرجنتيني إيفر بانيجا إلى صفوف الشباب ام 2020، قادمًا من إشبيلية الإسباني حيث يرتبط بعقد مع الليوث حتى نهاية الموسم الحالي (2023/2024).

وذكرت صحيفة “سبورت” السعودية، نقلا عن الصحفي الموثوق، سيزار ميرلو، فإن الأرجنتيني إيفر بانيجا سيرحل عن صفوف الشباب السعودي، من أجل الانتقال إلى بوكا جونيوز الأرجنتيني.

وتابع الصحفي الشهير أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاما، بات قريبا من التوصل لاتفاق مع نادي بوكا جونيور الأرجنتيني مشددا، أن المفاوضات تسير في طريق صحيح.

وكانت شبكة “TYC” الأرجنتينية، قد أعلنت في وقت سابق إن إيفر بانيجا يحلم بالعودة إلى صفوف نادي بوكا جونيور، ويطمح لرحيله عن الشباب في صفقة انتقال حر قبل نهاية عقده الحالي.

على جانب آخر، اقترب نادي الشباب الناشط بدوري روشن، من التعاقد مع الإسباني خورخي ميروديو “كوكي”، لاعب فريق أتلتيكو مدريد لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إن نادي الشباب اقترب من التعاقد مع الإسباني خورخي ميروديو “كوكي”، بعد أن قطع شوطا طويلا في المفاوضات. مع الروخي بلانكوس