بايرن ميونخ يحسم صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي قبل غلق القيد

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب بايرن ميونخ الألماني، من حسم صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي قبل ساعات من غلق القيد.

ويسعى بايرن ميونخ لحسم صفقة البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي بعد خروجه من حسابات بيب جوارديولا مؤخرًا، والاعتماد على جوميز في مركز الظهير الأيمن، وناثان آكي على اليسار، قبل عودة كايل وواكر.

بايرن ميونخ يقترب من ضم جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي

وبحسب صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، فإن بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي للتعاقد مع جواو كانسيلو معارًا حتى نهاية الموسم، مع بند شراء بقيمة 61.5 مليون جنية إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالي كان أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وكان ضمن التشكيل المثالي للبريمرليج.

وشددت أنه سرعان ما خرج من حسابات الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم، مع تراجع مستواه أيضًا في بطولة كأس العالم مع المنتخب البرتغالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة

يستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة قوية أمام فريق ماينتس في دور الـ16 من بطولة كأس ألمانيا، وذلك بعد غدًا الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023.

تنطلق مباراة بايرن وماينتس في كأس ألمانيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يذكر أن بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة من الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 7 مواجهات والخسارة في لقاء وحيد.