بايرن ميونخ يوافق على بيع نجمه لأهلي جدة السعودي

وافق نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، على بيع نجمه لنظيره أهلي جدة السعودي، خلال الفترة القادمة.

وفقا للناقد الرياضي السعودي خالد بن عبدالعزيز، فإن النادي الأهلي السعودي طلب بالفعل التعاقد مع جوشوا كيميتش وبايرن ميونخ الألماني واللاعب لا يمانعون بإتمام تفاصيل الصفقة.

وكانت جماهير نادي أهلي جدة السعودي، قد طالبت إدارة النادي الغربي، بالتعاقد مع صفقة نارية من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة “اليوم” السعودية، فإن جماهير قلعة الكؤوس، تطالب إدارة الراقي، بالتعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش، خلال فترة الانتقالات القادمة، من أجل تدعيم وسط الفريق بجوار النجم الإيفواري فرانك كيسييه.

ويستعد النادي الجداوي، لملاقاة فريق الحزم، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر 2023، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. وتنطلق مباراة الأهلي أمام الحزم في تمام الساعة الخامس مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمتلك فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في جعبته 34 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي ، فيما يقبع نادي الحزم في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.