بدائل سوزا في الأهلي.. كولر يفاضل بين ثنائي جديد

أوضح الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن بدائل البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي، في الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الساعات الماضية وجود تعثر كبير في مفاوضات النادي الأهلي مع النادي الكوري الجنوبي من أجل الحصول على خدمات البرازيلي سوزا في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب الاهلي في الظفر بخدمات مهاجم جديد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر من أجل تدعيم الأخير في الشق الهجومي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء أن النجم البرازيلي ما زال في الصورة في ظل إصرار السويسري مارسيل كولر التعاقد معه خلال الصيف الجاري.

وأضاف شوبير أن الأهلي قد أنهى كافة الإجراءات المتعلقة بانتقال سوزا إلى صفوفه في الصيف الحالي إلا أن الأزمة تتمثل في رفض ناديه الكوري رحيله من الأساس.

وشدد على أن ما يعطل صفقة انضمام سوزا إلى صفوف النادي الأهلي أنه يعتبر الخيار الأول بالنسبة للسويسري مارسيل كولر الذي يطالب بسرعة ضمه.

وأوضح أنه في حال عدم إتمام الصفقة، هناك مرشحين آخرين، أحدهما مغربي والآخر أفريقي سيتم المفاضلة بينهما من جانب السويسري مارسيل كولر.

وكشف شوبير في الساعات الماضية عن قائمة الأهلي المبدئية والتي جاءت كالتالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح.

الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومروان عطية وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا.