برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، حيث سيشهد مواجهة قوية بين برشلونة ضد ألافيس.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد ألافيس، في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء.

ويدخل فريق برشلونة مباراته أمام ألافيس، بعد الخسارة التي تعرض لها في المواجهة السابقة من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد شاختار، بنتيجة هدف وحيد.

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني 

ويحل فريق ألافيس ضيفًا على حساب نظيره برشلونة، اليوم الأحد الموافق 112 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة برشلونة ضد ألافيس، على ملعب مونتجويك الأولمبي، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة، فيما يحتل ألافيس المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، حصدهم من 3 انتصارات و3 تعادلات و6 هزائم.

معلق مباراة برشلونة ضد ألافيس 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة برشلونة ضد ألافيس في بطولة الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 3.       

وأسندت شبكة بي إن سبورتس الرياضة القطرية، مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني، للمعلق حفيظ دراجي.