برشلونة ضد أوساسونا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة.

وحقق برشلونة فوزًا مثيرًا على حساب فريق فياريال برباعية مقابل 3 أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ويرغب برشلونة في مواصلة انتصاراته، من أجل استمرار الضغط على ريال مدريد المتصدر، حيث يأمل الفريق الكتالوني في تعثر منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد.

يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد فريق أوساسونا في المركز العاشر في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يواجه فريق برشلونة نظيره أوساسونا على ملعب السادار في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، وذلك غدًا الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023.

تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات الليجا الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز، عبر قناة bein sports premium.