برشلونة يتلقى صدمة جديدة بشأن عودة ميسي

وجه خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، صدمة جديدة لإدارة نادي برشلونة في ظل الشائعات التي تربطه بإمكانية عودة، ليونيل ميسي، من جديد إلى قلعة “كامب نو” في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت الصحافة الكتالونية في الأيام القليلة الماضية أن برشلونة يفكر في عودة الأرجنتيني من جديد ويدرس كافة الحلول لعدم خرق قواعد اللعب المالي النظيف وفرض عقوبات على النادي في السنوات المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، يحق للأرجنتيني اتخاذ قراره سواء بالاستمرار وتمديد العقد أو الرحيل لأي نادٍ جديد.

وتطرق تيباس للحديث عن بعض الشروط التي يجب أن تتحقق في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية لضمان عودة ميسي إلى برشلونة، وقال: “يجب تغيير الكثير من الأشياء لتحقيق هذا الأمر”.

وأردف: “أولًا، عليه أن يخفض راتبه بشكل كبير، ويجب على النادي الاستغناء عن بعض اللاعبين وبعض الأشياء الأخرى التي لم يفعلوها بعد، هم الوحيدون القادرين على تهيئة أوضاعهم، لن نغير أي قوانين من أجلهم”.

وأختتم: “لكن في رأيي، ميسي لا يمكن أن يكون في برشلونة أو باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، لأن حتى في باريس سان جيرمان يربحون أموالًا أقل من برشلونة في كل موسم”.

عملاق إيطاليا يخطط للتعاقد مع ميسي

فجر موقع “digisport” الروماني مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي إنتر ميلان الإيطالي، في منافسة مع الأندية الراغبة في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وتسعى إدارة الفريق الباريسي في الوصول إلى اتفاق مع اللاعب لتجديد عقده مع الفريق.

وزعم الموقع الروماني، أن إنتر ميلان وضع أنظاره على ميسي، في ظل رغبة أندية الهلال السعودي وبرشلونة وإنتر ميامي في التعاقد مع النجم الأرجنتيني بالموسم المقبل.

وذكر الموقع أن إدارة إنتر ميلان تخطط لتقديم عرض للاعب في الفترة المقبلة، مع اقتراب نهاية عقد ميسي مع النادي الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.

وأكد الصحفي الأرجنتيني سيرجيو جونزاليس نفس التقارير عبر حسابه على تويتر، مشيرًا إلى النادي الإيطالي يعتمد على نائب رئيس النادي، خافيير زانيتي، في إقناع ميسي نظرًا للعلاقة الجيدة التي تجمعهما.