برشلونة يحدد سعر بيع رافينيا إلى الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي

يسعى نادي الهلال السعودي، في الحصول على خدمات البرازيلي رافينيا نجم فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبحت الأندية السعودية، محل جذب نجوم أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد رحيل العديد منهم إلى دوري روشن.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن الهلال السعودي يسعى من أجل التعاقد مع جناح برشلونة البرازيلي في الصيف الحالي.

ويأتي تفكير الهلال السعودي في التعاقد مع رافينيا من أجل تعويض فشل الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان السابق.

وعلى الرغم من عدم تقديم النادي السعودي أي عرض رسمي من أجل ضم البرازيلي إلا أن برشلونة ولاعبه يعلمان جيدًا مدى رغبة زعيم آسيا في ضم هذه الصفقة.

وقد حدد النادي الكتالوني 40 مليون يورو كحد أدنى للموافقة على رحيل رفينيا إلى صفوف الهلال السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يرغب النجم البرازيلي في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة قد تجعله يوافق على رحيل اللاعب.

وخلال الموسم المنصرم، شارك البرازيلي رافينيا مع برشلونة خلال 50 مباراة، ضمن جميع المسابقات التي نافس عليها النادي الكتالوني، أحرز خلالها 10 أهداف وصنع 13 أخرين لزملائه

الجدير بالذكر أن البرازيلي يرتبط مع النادي الكتالوني بعقد يمتد حتى صيف 2027 المقبل أي حتى 4 مواسم متتالية مقبلة.