برشلونة يخطط لخطف ساحر الأرجنتين من أنياب ريال مدريد

دخل نادي برشلونة في صراع قوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد من أجل التعاقد مع الموهبة الأرجنتينية الشابة، فرانكو ماستانتونو لاعب ريفر بليت.

وكان ريال مدريد هو أول الفرق الإسبانية التي وضعت أعينها على ماستانتونو لضمه بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن لاستفادة بقدراته الكبيرة.

أقرأ أيضًا.. فناربخشة ينسحب من نهائي كأس السوبر التركي بعد 50 ثانية من بداية المباراة

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن خطة برشلونة لخطف اللاعب من أمام أعين ريال مدريد وتشيلسي الذين يسعيان للتعاقد مع اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني لن يتمكن من منافسة خصومه التي ترغب في ضم اللاعب سبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، خاصة بعد إمكانية دخول باريس سان جيرمان في الصفقة.

لكن الصحيفة الكتالونية قالت أن إدارة البلوجرانا ستراهن على رغبة ماستانتونو لضمه في الصيف المقبل، خاصة أن طريقة لعب الأرجنتيني الشاب تشبه كثيرًا أسلوب برشلونة.

يمتلك ماستانتونو، الأرجنتيني الجنسية، من العمر 16 عامًا وتم تصعيده للعب مع الفريق الأول بنادي ريفر بليت في يناير الماضي بعدما أثبت كفاءته مع فريق الشباب بالنادي.

كما أن اللاعب الشاب قد انضم لصفوف منتخب الارجنتين للشباب تحت 20 عامًا في الفترة الأخيرة، وخاض 10 مباريات مع ريفر بليت في الموسم الجاري وتمكن من تسجيل هدفًا.