برشلونة يدرس بيع جوهرته في الصيف القادم

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تفكير إدارة برشلونة في بيع نجم الفريق أنسو فاتي في الصيف القادم.

ويعد أنسو فاتي أحد المواهب الصاعدة في الكرة الإسبانية، حيث توقع له الكثير أنه سيكون الخليفة الشرعي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قيادة هجوم الفريق الكتالوني.

برشلونة يدرس بيع أنسو فاتي

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن نادي برشلونة لا يفكر في بيع فاتي، لكنه يمكن أن يفكر في ذلك بسبب قلة مشاركاته.

وأوضحت أن اللاعب بدأ 7 مباريات فقط في الدوري الإسباني، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبلغ متوسط الدقائق التي لعبها 40 دقيقة في المباراة وهو رقم لا يرضي اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة أعلن التجديد لـ فاتي في أكتوبر 2021، بعقد طويل الأمد يمتد حتى 2027، وبشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وأشارت إلى أنه تم إعطاؤه رقم 10 وهو الرقم الأسطوري في النادي، حيث ارتداه كبار اللاعبين أبرزهم ليونيل ميسي.

وشددت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان قد تواصل مع برشلونة خلال الأيام الماضية عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز، لمعرفة إمكانية تعاقدهم مع اللاعب.

وبينت أن تواصل اليونايتد، جاء من أجل معرفة ما إذا كان يفكر برشلونة في بيعه في حال وصول عرض مناسب وكذلك رغبة اللاعب، حيث يفكر برشلونة قبل اتخاذ أي خطوة بسبب قانون اللعب المالي النظيف في إسبانيا.

وأردفت أن فاتي، كان قد بدأ وانطلق بقوة الصاروخ بعدما أصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يظهر لأول مرة مع الفريق الأول في الدوري، في عمر 16 عامًا و298 يومًا فقط، لكن دخوله في دوامة الإصابات أثر عليه.

كذلك أبانت أن أنسو فاتي عانى من تمزق في الغضروف المفصلي، وخضع لعمليات جراحية وصل عددها إلى 4، وغاب عن الملاعب حوالي 486 يوما، لعب خلالها النادي 82 مباراة، ما جعل عودته تكون بشكل حذر خوفا من الانتكاسة مرة أخرى.