برشلونة يصارع مانشستر سيتي على صفقة مدوية

أكدت تقارير إخبارية أن لاعب لايبزيج الألماني داني أولمو سيكون محل منافسة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “بيلد” الألمانية، يرغب نادي برشلونة في استعادة أولمو الذي نشط في صفوف أكاديمية لاماسيا الشهيرة التابعة للنادي الكاتالوني وذلك بين عامي 2007 و2014، لكن برشلونة سيجد منافسة كبيرة من مانشستر سيتي الذي يرغب مسؤولوه في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما.

أقرأ أيضًا.. نجم كبير يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف

ويملك لاعب الوسط الهجومي لنادي لايبزيج شرطًا جزائيًا بقيمة 60 مليون يورو حتى يغادر خلال الصيف المقبل دون الحاجة لموافقة ناديه أو لانتظار نهاية العقد الذي يربطه بالنادي في يونيو 2027

وبرز داني أولمو بشكل لافت خلال الموسم الحالي مع لايبزيج حيث خاض 18 مباراة في الدوري الألماني أحرز خلالها 4 أهداف وصنع خمسة أخرى.

أما في دوري أبطال أوروبا فقد شارك في 3 مباريات وسجل هدفًا واحدًا، كما تألق بشكل لافت في مباراة السوبر الألماني عندما سجل 3 أهداف هاتريك في شباك بايرن ميونخ في أغسطس الماضي مانحًا فريقه لقبًا مبكرًا في موسم 2023 ـ 2024.

يشار إلى أن أولمو انتقل إلى لايبزيج في 2020 قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي، وخاض مع فريقه 145 مباراة حتى الآن 145 مباراة سجل فيها 29 هدفًا، أما مع منتخب إسبانيا فقد شارك في 32 مقابلة وسجل 8 أهداف.