بسبب مونديال الأندية.. تعديل موعد مباراتي الهلال والنصر أمام الوحدة والاتفاق

ذكرت تقارير صحفية سعودية، إن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تتجه إلى تقديم مواعيد مباراتي فريقي الهلال والنصر أمام نظيريهما الوحدة والاتفاق بدوري روشن.

بحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة المسابقات تتجه إلى تقديم مواعيد مباراتي فريقي الهلال والنصر أمام نظيريهما الوحدة والاتفاق غدا الجمعة، و22 ديسمبر الجاري، إلى السادسة مساءً بدلاً عن التاسعة الموعد المقرر للمواجهتين.

وتابعت الصحيفة، أن قرار التأجيل من جانب لجنة المسابقات يأتي نظراً لتعارض مباراة الهلال والوحدة مع موعد مواجهة اتحاد جدة والأهلي المصري في الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2023، فيما يتزامن موعد لقاء النصر والاتفاق مع نهائي البطولة ذاتها.

ويلتقي الهلال مع نظيره الوحدة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة 17 من دوري روشن السعودي، فيما تأتي مواجهة النصر والاتفاق لحساب الجولة 18، على ملعب «الأول بارك».

وتنطلق مباراة اتحاد جدة السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.