بشكتاش التركي يحسم جدل انتقال موليكا إلى الأهلي

حسم نادي بشكتاش التركي حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية للحصول على خدمات اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأمل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية التوقيع مع مهاجم قوي لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وتردد أنباء في الساعات الماضية أن النادي الأهلي فتح خطوط اتصالات مكثفة للحصول على خدمات اللاعب موليكا في الصيف الحالي لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وقال شاينجير جوكدوجان، المتحدث الإعلامي للنادي التركي في تصريحات صحفية ” هناك بعض الأقاويل التي تتردد في الفترة الماضية بأن هناك مسئول أهلاوي وصل إلى أسطنبول من أجل التفاوض وتقديم عرض كبير”.

وأضاف ” نحن لا نعرف أي شيء عن هذا الأمر ولا يوجد أي مفاوضات في الفترة الحالية وفي حال تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي سنعلن موقفنا بشكل واضح”.

وتلقى بشكتاش التركي في الفترة الماضية أكثر من عرض أوروبي للظفر بخدمات الكونغولي موليكا في الصيف الحالي ومن بينها عرضًا رسميًا من جانب باوك اليوناني، والذي يريد ضم اللاعب بأكثر من 2 مليون دولار.

وتقدم المارد الأحمر بعرض رسمي عام 2019 من أجل ضم جاكسون موليكا، ولكن لم تنجح المفاوضات بشكل نهائي بسبب الخلاف على المقابل المادي بين الناديين.

ودخل موليكا مجددًا ضمن حسابات المارد الأحمر ولكن واجه الأخير صعوبة في ضمه بسبب المقابل المادي.