بعد إصابة الشحات في منتخب مصر.. حسام حسن يرفض طلب الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن رفض حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر طلب النادي الأهلي بعدما تعرض حسين الشحات نجم الأحمر للإصابة ومغادرة معسكر الفراعنة.

وغادر الشحات نجم الأهلي معسكر منتخب مصر بعدما تعرض للإصابة بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية.

وأشارت التقارير إلى أن الجهاز لفريق الأهلي يقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يرغب في إراحة لاعبيه الدوليين قبل مباراة سيمبا التنزاني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. موقف حسين الشحات من مباراة الاهلي ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

وأوضحت، أن النادي الأهلي طالب حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر بعدم مشاركة لاعبي الأحمر الدوليين حال وصول الفراعنة للمباراة النهائية في بطولة كأس العاصمة الإدارية والتي ستقام 26 مارس الجاري، خوفًا من التعرض للإصابة قبل مواجهة سيمبا.

ويضم معسكر المنتخب 10 لاعبين من الأهلي هم: مصطفي شوبير، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، أكرم مروان عطية، ومحمد مجدي أفشة، رامي ربيعة، إمام عاشور.

ويستعد المارد الأحمر للسفر فجر يوم 27 من الشهر الجاري إلى تنزانيا استعدادًا للقاء سيمبا في التاسعة مساء الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيما سيخوض منتخب مصر مواجهة ودية أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن دورة الإمارات الودية.

ويجري الأهلي محاولات مكثفة مع منتخب مصى بقيادة حسام حسن لعدم مشاركة لاعبيه في المباراة النهائية.