بعد إقصاء الزمالك.. موعد مباراة النصر ضد الرجاء في البطولة العربية

نجح فريق النصر السعودي في خطف تعادل قاتل أمام نظيره الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في ختام مباريات دور المجموعات من البطولة العربية.

وخطف النصر السعودي بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل برأسية كريستيانو رونالدو في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ليطيح بالزمالك خارج البطولة من دور المجموعات.

وضرب النصر السعودي موعدًا ناريًا ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية، بعدما نجح الفريق المغربي في تصدر المجموعة الرابعة من البطولة.

تغلب الرجاء الرياضي على الوحدة الاماراتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لكأس الملك سلمان للأندية.

وعقب هذا الفوز، أنهى الرجاء الرياضي دور المجموعات في الصدارة برصيد 9 نقاط متقدما على الوحدة الإماراتي (6 نقاط)، وشباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي (1 نقطة).

وكان الرجاء الرياضي حسم تأهله إلى ربع نهاية كأس الملك سلمان، الإثنين الماضي، وذلك عقب فوزه على الكويت الكويتي بهدفين دون مقابل، برسم الجولة الثانية.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الرجاء المغربي في البطولة العربية

وفي أول أدوار خروج المغلوب في البطولة العربية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية، يواجه الرجاء المغربي نظيره النصر السعودي الذي تأهل بدوره ثانيًا عن المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط.

ويلتقي الرجاء بخصمه النصر السعودي يوم الأحد المقبل الموافق 6 أغسطس الجاري، في قمة نارية يواجه فيها “الأخضر” زملاء رونالدو، لتحديد هوية المتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة العربية.

تنطلق مباراة النصر ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.