بعد ارتباطه بـ الدوري السعودي.. ديبالا يحسم مستقبله مع روما

تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق روما، عن مستقبله مع الفريق الإيطالي، بعد ارتباطه بالانضمام إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تداولت أنباء في الفترة الماضية عن إمكانية انتقال باولو ديبالا، إلى أحد أندية الدوري السعودي، حيث يعد هدفًا لدوري روشن في الصيف.

وقال  نجم كأس العالم، في تصريحات نقلها الصحفي جيانلوكا دي دي ماريزيو، أن مستقبله في الوقت الحالي، هو فقط المباراة التالية، ثم سيرى ما سيحدث.

اقرأ أيضاً.. توخيل يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

وشدد ديبالا، على أنه يحب روما، ويريد البقاء فيه ويرى نفسه لاعبًا لـ روما خلال الفترة المقبلة، حيث يتمنى تحقيق كل شيء مع الفريق، ومساعدته على النهوض.

وواصل: “الدوري السعودي في العامين الماضيين كان مذهلًا، النمو كان رائعًا، من حيث اللاعبين والأندية، كما هي الدوريات العربية التي تسعى للتطور”.

وأوضح ديبالا، أنه شاهد العديد من المباريات على شاشة التلفزيون وأذهله مستوى اللعب وشغف الجماهير، والملاعب الممتلئة وكرة القدم التي تتخذ مسارًا جديدًا في الدوري السعودي.

واختتم ديبالا: “العديد من زملائي الأرجنتينيين يلعبون هناك، وغالبًا ما يتحدثون عن البطولة بشكل جيد. من المؤكد أن كرة القدم العربية تطورت مثلما يحدث في أمريكا”.