بعد الفوز على ضمك.. كم مباراة يحتاجها الهلال للتتويج  بدوري روشن؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، انتصارا ثمينا على ضمك، بنتيجة 2-1، أمس السبت، في المواجهة التي جرت على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

تقدم سالم الدوسري، في الدقيقة 79 لصالح الهلال، ولكن تعادل ضمك في الدقيقة 86، عن طريق لاعبه دوماجوج أنتوليت،. وخطف ميشيل ديلجاو، هدف الفوز لصالح فريق الهلال في الدقيقة 90+3، في الوقت القاتل من اللقاء.

أقرأ أيضاً- قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي.. صدام بين مانشستر سيتي وتشيلسي ومواجهة سهلة لـ اليونايتد

وبحسب صحيفة الميدان الرياضي السعودية، إن نادي الهلال، بات قريبا من التتويج بمسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الفوز على ضمك، حيث يحتاج أزرق الرياض، للانتصار في 9 مباريات، من أجل الفوز بالبطولة دون النظر لنتائج الأندية الأخرى.

وقاد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، نادي الهلال، هذا الموسم في 37 مباراة بكافة المسابقات المحلية والقارية، نجح في الانتصار في 34 مباراة، وتعادل في 3 ولم يتلقى الفريق أي هزيمة منذ توليه المسئولية.

وبهذا الفوز رفع الموج الأزرق رصيده إلى 68 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يلعب النادي العاصمي مباراته القادمة ضد نظيره الشباب، في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

وستقام مباراة الزعيم ضد الشباب، يوم السبت الموافق 30 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.