بعد تأجيل الذهاب.. الآسيوي يعلن موعد مباراة الإياب بين الهلال و العين

كشف تقرير صحفي عن موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعد تأجيل لقاء الذهاب.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا، تأجيل مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكتبت قنوات أبو ظبي الرياضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”: الآتي :”الاتحاد الآسيوي يرحب بإقامة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الرياض بنفس موعده يوم 23 أبريل الجاري وإلغاء مقترحه بترحيل الإياب لمدة 24 ساعة”.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر تأجيل مباراة العين الإماراتي ضد الهلال السعودي، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها دولة الإمارات خلال هذه الأيام.

وأضافت الصحيفة السعودية في تقريره، أنه تم تأجيل مباراة الهلال ضد العين، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء، بسبب حالة الطقس وذلك لمدة 24 ساعة، على أن يتم إقامتها في السابعة من مساء غد الأربعاء.

وكان المركز الإماراتي للأرصاد، قد حذر فريق الهلال الأول لكرة القدم، ونظيره العين، من الحالة الجوية، التي تتأثر بها الدولة، خلال الفترة من الإثنين حتى الثلاثاء.

اقرأ أيضًا.. برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق 

وتأهل النادي العاصمي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد تخطي عقبة فريق الاتحاد في الدور ربع النهائي، بينما عبر فريق العين الإماراتي على حساب نظيره فريق النصر السعودي بالبطولة الآسيوية.