بعد تأهل الأهلي.. مصير نهائي كأس مصر

أعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة عن تأجيل نهائي كأس مصر بعد فوز الأهلي على سموحة، مؤكدًا أن الإعلان عن الموعد الجديد سيكون خلال أيام.

وضرب الأهلي موعدًا ناريًا مع نظيره بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2021/2022، عقب فوز الأحمر على سموحة بثلاثية مقابل هدف، بينما عبر بيراميدز على حساب الزمالك بركلات الترجيح.

تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

وقال عامر حسين أنه تقرر تأجيل نهائي كأس مصر والذي يجمع الأهلي وبيراميدز والذى كان محددًا له يوم 3 فبراير المقبل، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وأكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد لنهائي كأس مصر مع المؤجلات الخاصة بالنادي الأهلي لارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ومواجهة فريق أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل.

الأهلي يعبر سموحة بثلاثية في نصف نهائي كأس مصر

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على حساب نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

افتتح أهداف الأهلي أحمد عبد القادر، بينما سجل اللاعب حمدي فتحي الهدف الثاني للشياطين الحمر، قبل أن يختتم محمود عبد المنعم كهربا أهداف الأهلي، بعد عودته من الإيقاف الطويل لمدة 6 أشهر.