بعد ثلاثية الرائد.. طلب عاجل بتأجيل مباراة اتحاد جدة ضد النصر

تقدم الإعلامي الرياضي السعودي، فهد الروقي ، بطلب عاجل بتأجيل مباراة النصر والاتحاد المؤجلة من الجولة 17 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وكتب الإعلامي الرياضي السعودي، فهد الروقي ، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:” هل تتحرك الرابطة وتؤجل مباراة الاتحاد القادمة تقديرا لظروفه ، سبق وأقدمت على مثل هذه الخطوة بعد تأجيل مباراة النصر والفيصلي”.

ولعب فريق الاتحاد أمام نظيره الرائد على ملعب “الأمير عبد الله فيصل ” بجدة ضمن فعاليات الجولة الـ18 من بطولة دوري روشن السعودي.

وتعرض نادي الاتحاد لخسارة جديدة في دوري روشن السعودي أمام نظيره نادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعد هذه المباراة هي الأولى لفريق الاتحاد منذ المشاركة في كأس العالم للأندية، والخروج المبكر من الدور الثاني، إثر الخسارة من الأهلي بثلاثية لهدف.

وقررت رابطة الدوري السعودي نقل مباراة النصر والاتحاد إلى ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، دون إجراء تعديل في توقيتها الذي تم اعلانه سابقًا.

وكان من المقرر إقامة المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ولكن تم نقلها إلى ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، وبذلك، سيتم إقامة مباراة الاتحاد والنصر يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.