بـ3 مليون دولار.. الأهلي على اعتاب حسم الصفقة الشائكة

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع المهاجم الجديد لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط أكثر من اسم في الفترة الأخيرة من خارج القارة الأفريقية بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” مصدر بالأهلي: هناك مفاوضات قوية مع مهاجم إفريقي.. والصفقة اقتربت من ٣ مليون دولار”.

وأضاف” نقوم حاليا بوضع الرتوش الأخيرة. ومارسيل كولر وافق على اللاعب أخيرا”.

وأنهى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء في أحد الملاعب القريبة من معسكر الإعداد في النمسا ضمن تحضيرات المارد الأحمر للموسم الجديد.

وخاض الفريق الأحمر مرانه الختامي في النمسا حيث حرص السويسري مارسيل كولر على إجراء تدريب صباحي قبل أن يقوم لاعبي بطل أفريقيا بحزم حقائبهم استعدادًا للعودة إلى القاهرة.

وأعطى المدرب السويسري للاعبين محاضرة فنية قصيرة، حرص خلالها على منحهم بعض التعليمات الفنية، وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة الودية.

وخصص الجهاز الفني بالنادي الأهلي فترة بدنية للاعبين الذين لم يشاركوا بصورة أساسية في مباراة أمس فضلًا عن المران الجماعي بينما خاض اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا بثلاثة مقابل هدف في اللقاء الودي أمس الثلاثاء أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني