بمشاركة رونالدو.. النصر يسقط في فخ التعادل أمام الشباب بالبطولة العربية

افتتح نادي النصر السعودي مشواره في البطولة العربية للأندية بتعادل مخيب مع نظيره الشباب في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

والتقى النصر مع مواطنه الشباب مساء الجمعة، في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة من البطولة العربية والتي تضم معهما (الزمالك – الاتحاد المنستيري).

وانتهت مباراة الشباب والنصر بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتقاسم الفريقين نقطتي التعادل في افتتاح مشوارهما بـ البطولة العربية 2023.

بدأ نادي النصر المباراة بتشكيلة خلت من بعض النجوم الأساسيين في العالمي على رأسهم كريستيانو رونالدو الذي تواجد على مقاعد البدلاء.

نجح فريق النصر في فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول رغم غياب العديد من العناصر الأساسية عن تشكيلة الفريق وهدد مرمى الشباب لكن دون أهداف.

وفي الشوط الثاني دخل البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما بدأ على مقاعد البدلاء في محاولة من مدرب النصر للضغط الهجومي على دفاعات الشباب لخطف هدف التقدم.

ونجح النجم البرتغالي في تسجيل هدفًا رائعًا في الدقيقة 75 في مرمى الشباب، ولكن ألغاه حكم المباراة بداعي وجود تسلل عليه.

استمرت المحاولات الهجومية من جانب فريقي النصر والشباب لخطف هدف الفوز ولكن دون فائدة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف في افتتاح مشوار الفريقين بالبطولة.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثالثة، تغلب الزمالك على نظيره الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل النصر والشباب المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة، بينما يتذيل الاتحاد المنستيري الترتيب بدون نقاط.