بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يستهل مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع تشيلسي

تعادل فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره تشيلسي بهدف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

ونجح الكولومبي لويس دياز من افتتاح التسجيل لـ ليفربول في شباك تشيلسي، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح وضعت لويس دياز في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة من على نقطة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

تمكن النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول من صناعة الهدف الأول للريدز في شباك تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

واستطاع اللاعب أكسيل ديساسي من تعديل النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من إنزو فيرنانديز إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع ليفربول على حدود منطقة الجزاء فقابلها بن تشيلويل برأسية وصلت إلى أكسيل ديساسي المتمركز على حدود منطقة الـ 6 ياردات فسدد كرة سكنت يسار المرمى.

وحرمت تقنية الڤار النجم المصري محمد صلاح، من تسجيل أولى أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج» في شباك تشيلسي في المباراة التي تجمعه مع ليفربول.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في شباك تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل، لتحرم تقنية الڤار محمد صلاح من كتابة إنجاز تاريخي غير مسبوق.

بهذا التعادل يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد نقطة واحدة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الحادي عشر بنفس الرصيد.