بنزيما يصدم الاتحاد السعودي قبل بداية مشواره الآسيوي

تلقى الجهاز الفني بنادي الاتحاد السعودي بقيادة البرتغالي نونو سانتو قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي أجمك بسبب لاعبه الفرنسي كريم بنزيما.

ويواجه الاتحاد السعودي منافسه أجمك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” الرياضية” السعودية فإن كريم بنزيما تعرض للإصابة بشد عضلي أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية الأخيرة قبل ملاقاة فريق أجمك في مستهل مشوار العميد الآسيوي.

وافادت الصحيفة أن الدولي الفرنسي سيغيب عن المواجهة المرتقبة بين الاتحاد السعودي وفريق أجمك، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا؛ليفقد النمور قائدهم لأولى مرة منذ قدومه إلى الفريق في أولى المواجهات القارية.

وستقام مباراة الاتحاد السعودي أمام منافسه أجمك مساء اليوم الأثنين الموافق 18 سبتمبر الجاري في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وأشارت تقارير صحفية بأن اك مفاجأة جديدة بشأن قيد اللاعبين الأجانب في صفوف الاتحاد وموقفه بخصوص الاعتماد عليهم في البطولات المحلية والآسيوية وكذلك كأس العالم للأندية

وشددت الصحيفة الرياضية السعودية أن الاتحاد غير ملزم بعدد معين بشأن قيده للأجانب في بطولة كأس العالم للأندية حيث يستطيع الاستعانة بكافة متحرفين الـ9

وهم” مارسيلو جروهي / لويس فيليبي / فابينيو / نجولو كانتي / جوتا / كورنادو / رومارينيو / عبد الرزاق حمد الله / كريم بنزيما.