بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، حيث تشهد مواجهة قوية بين بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد.

ويستعرض لكم موقع “كورة زووم”، في التقرير التالي، موعد المباراة المرتقبة بين بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق.

ويخوض أتلتيكو مدريد مباراته، بعد الفوز الذي حققه على حساب جيرونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في بطولة الدوري الإسباني، بينما انتصر فريق دورتموند ضد مونشنجلادباخ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق 

وكانت مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قد انتهت بفوز النادي الإسباني على حساب نظيره الألماني، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 

ويستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة الفريقين، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن يتم بث أحداث المواجهة المرتقبة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

وسيتم بث أحداث مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان، عبر قناة bein sports HD 2، بتعليق محمد بركات