بيان رسمي من الطائي لتوضيح أزمته مع الهلال

أصدر نادي الطائي السعودي، بيانًا رسميًا، بشأن أزمته مع الهلال التي أثيرت خلال الساعات الأخيرة والتي دفعت إدارة الزعيم إلى عزمها التقدم بشكوى.

وكان سعود النعيس عضو مجلس إدارة نادي الطائي، قد ظهر في مقطع فيديو تحدث خلاله عن أحداث رياضية محلية تتعلق بقرعة كأس الملك، ونادي الهلال بالأخص، وطريقة انتصاراته التي أشار إليها.

وأكدت صحيفة الرياضية أن إدارة نادي الهلال السعودي قد قرر التقدم بشكوى ضد عضو أحد أندية الدوري، بسبب الإساءة إلى العالمي.

اقرأ أيضًا.. النصر السعودي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة الأهلي وكاسترو يغير الخطة

وكتب الطائي في بيانه الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: “الطائي كمنظومة يقف على مسافة واحدة من الجميع، الهلال أحد الأندية السعودية التي يرتبط بها الطائي بعلاقات متميزة برجالاته وجماهيره، كما هو حاله مع بقية أنديتنا السعودية”.

وتابع: “أي خطأ يمكن أن يفسر كإساءة للهلال أو أحد أندية الوطن فإنه يسيء لنا كمنظومة عمل في الطائي، ولا يمكن القبول به أو السماح بتجاوز”.

وأتم الطائي: “نسأل الله أن يكلل العمل بتوفيقه، ويرزقنا قبول العمل بنتائج ترضي جماهير نادينا الغالي، وتكمل مسيرة الأندية السعودية في النهضة الكبيرة التي يعيشها قطاعنا الرياضي”.

وتقدم النعيس بالاعتذار لنادي الهلال وقال: أ
“أعتذر لنادي الهلال وجماهيره، وأكن للهلال كل التقدير والاحترام كباقي أندية وطننا الغالي”، فيما قدم استقالته بعدها بشكل رسمي.