بيان ناري من العقيدي ضد مانشيني بعد استبعاده من منتخب السعودية

أصدر نواف العقيدي، حارس مرمى فريق النصر، بيانًا ناريًا ضد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب السعودية، بعد أزمة استبعاده من قائمة الأخضر.

وكان مانشيني، قد قرر استبعاد نواف العقيدي من قائمة منتخب السعودية في كأس آسيا 2023، وسط أنباء حول وجود أزمة كبيرة بين الثنائي.

وكتب العقيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”:”‏لم أتمنى أن يتم وضعي في هذا الموقف الصعب حيث أصبحت ملزم بالدفاع عن نفسي أو تغليب المصلحة العامة لمنتخبنا”.

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس جونيور يوجه رسالة مثيرة إلى السعودية بعد التتويج بـ كأس السوبر الإسباني

وتابع العقيدي:”و لهذا أود توضيح أمر مهم وقبل كل شي ليعلم الجميع أن أي لاعب في العالم يتشرف بأن يمثل منتخب بلاده فمابالك بمن يكون له ذلك بمثابة الحلم الذي يسعى لتحقيقه وأنا رهن إشارة المنتخب السعودي و سأظل كذلك مهما حدث”.


وشدد حارس منتخب السعودية:”أؤكد ان المعلومات التي ذكرها المدرب مانشيني الذي لم يتحدث معي من بعد مباراه لبنان الودية حتى تم استبعادي بخصوصي غير صحيحه”.


وواصل العقيدي:” لأنني لاعب سعودي وتهمني مصلحة منتخب بلادي الذي لديه مباراة مهمة غداً فإنني سأتحدث بالتفاصيل بعد نهاية مشاركتنا الاسيوية التي أتمنى أن تنتهي بتحقيق لقب غاب عنا طويلاً”.


واختتم العقيدي:”كل التوفيق لمنتخبنا ولزملائي اللاعبين وباذن الله نبارك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد وللشعب السعودي بتحقيق البطولة، وسأعود لتوضيح جميع التفاصيل بعد البطولة”.