بيان ناري من مانشستر يونايتد بعد براءة جرينوود من تهمة الاغتصاب

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، للتعليق على براءة مهاجم الفريق، ماسون جرينوود، من التهم الموجهة إليه بالاغتصاب بعد أشهر من اعتقاله.

ووجهت النيابة البريطانية 3 تهم إلى مهاجم مانشستر يونايتد بمحاولة الاغتصاب، كذلك تهمة أخرى بالسلوك المسيطر والقسري وتهمة أخرى بالاعتداء الذي يسبب أذى جسدي، في أكتوبر 2022.

تعليق ناري من مانشستر يونايتد على براءة جرينوود

وكتب مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي: “سيجري النادي الآن تحقيقاته الخاصة قبل تحديد الخطوات التالية، لن ندلي بأي تعليق آخر حتى تكتمل هذه العملية”.

من جانبه أكد هنري وينتر، رئيس تحرير صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، أن جرينوود لن يعود إلى التدريبات الخاصة بالفريق أو لعب المباريات، حتى ينتهي مانشستر يونايتد من تحقيقاته، ولا يوجد جدول زمني محدد لحين انتهاء تلك العملية.

جرينوود لم يشارك حتى الآن في أي مباراة في الموسم الحالي، ولعب الموسم الماضي 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدأ 16 منها، وسجل 5 أهداف وصنع هدفا وحيدًا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة قوية أمام كريستال بالاس يوم السبت المقبل على ملعب الأحلام أولد ترا فورد معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 39 نقطة من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 3 مباريات والخسارة في 5 مواجهات.