بيراميدز أمام أسكو دي كارا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد فريق بيراميدز، لخوض مباراة هامة أمام فريق أسكو كارا التوجولي، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره أسكو كارا التوجولي على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويرغب فريق بيراميدز في تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات والمنافسة على اللقب، بعدما تعادل في أول لقاءين أمام الجيش الملكي المغربي ثم فيوتشر.

كما يريد الفريق التوجولي تحقيق أي نتيجة إيجابية في اللقاء بعدما تعرض للخسارة في الجولة الماضية بخماسية أمام فريق الجيش الملكي بالمغرب.

موعد مباراة بيراميدز أمام أسكو دي كارا في كأس الكونفيدرالية

يلاقي بيراميدز نظيره أسكو دي كارا التوجولي مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تبدأ مباراة بيراميدز أمام أسكو دي كارا التوجولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام أسكو دي كارا في الكونفدرالية

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق، علي جبر، أسامة جلال، محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه، رمضان صبحي، إسلام عيسى، عبد الله السعيد، محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاى.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز أمام أسكو دي كارا في الكونفدرالية

يتم نقل المباراة بين بيراميدز وأسكو كارا، عبر قناة بي إن سبورتس القطرية المالكة لحقوق بث البطولة، إضافة إلى نقلها عبر قناة تايم سبورت الأرضية بحكم إقامة اللقاء في مصر.

وتُذاع مباراة بيراميدز أمام أسكو دي كارا التوجولي عبر قناة beIN sports premium 7 hd.