بيراميدز يتوصل لاتفاق نهائي مع أشرف بن شرقي والإعلان خلال ساعات

نجح نادي بيراميدز في التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة من جانب نادي بيراميدز مع ممثلي أشرف بن شرقي والنجم المغربي من أجل اتمام التعاقد معه في صفقة انتقال حر في الصيف الحالي.

وبات بن شرقي مطلبًا للعديد من الأندية المحلية في الدوري المصري بعد رحيله عن أسوار الجزيرة الإماراتي يأتي أبرزها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وأيضًا بيراميدز.

وفتح النادي الأهلي المجال إلى بيراميدز للتعاقد مع بن شرقي بعد التوقيع مع مواطنه المغربي رضا سليم من صفوف الجيش الملكي في الصيف الجاري.

وعلم “كورة زووم” أن نادي بيراميدز وضع الرتوش النهائية مع أشرف بن شرقي وأنهى كافة التفاصيل التعاقدية مع النجم المغربي على أن يتبقى الأمر فقط على توقيع العقود.

ووافق بن شرقي على عرض بيراميدز بصورة نهائية حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل ويتبقى فقط توقيع العقود وحصوله على مقدم التعاقد.

ورحل اللاعب المغربي عن الجزيرة الإماراتي خلال الفترة الأخيرة بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بسبب الراتب السنوي الكبير للاعب.

ودخل الفارس الأبيض في المفاوضات مع بن شرقي في وقت سابق إلا أن الصفقة لم تتم نظير عدم قدرة القلعة البيضاء على دفع الراتب السنوي له مما أدى إلى تجميد المفاوضات معه.