بيرسي تاو يحدد شروطه لتجديد عقده مع الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، تجري اتصالات مكثفة في الفترة الحالية مع وكيلة أعمال اللاعب الجنوب الأفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح شبانة، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف إم، أن هذه الاتصالات تأتي في ضوء محاولة التجديد للاعب مبكرًا، خاصة أنه ضمن القوام الرئيسي لكتيبة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

بيرسي تاو يحدد شروط تجديد عقده مع الأهلي

وأشار شبانة، إلى أن وكيلة اللاعب أبدت للادارة الحمراء عن رغبة بيرسي تاو في التجديد ولكن بشرط رفع مرتبه إلى مليون و٥٠٠ ألف دولار في الموسم.

وتألق الجنوب أفريقي بيرسي تاو بشكل لافت في الفترة الماضية مع النادي الأهلي مما جعل إدارة النادي الأحمر تقرر تجديد التعاقد مع اللاعب.

الأهلي يهزم الداخلية ويتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر

ونجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق فوز صعب على نظيره الداخلية، بالمباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس، وانتهت بنتيجة هدفين دون رد للشياطين الحمر.

واستضاف استاد الكلية الحربية مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 من كأس مصر.

وأحرز هدفي الأهلي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 92، ليقتنص الأحمر بطاقة الصعود لربع نهائي كأس مصر.

يذكر، أن فريق إنبي ينتظر الفائز من مباراة الأهلي والمصري، لمواجهته في الدور نصف النهائي، على أن يلتقي المتأهل، في المباراة النهائية، بالفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز في “سيمي فاينال” بطولة كأس مصر.