بيرسي تاو يوضح قراره من العودة إلى صن داونز

حسم اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص انتقاله لفريقه السابق صن داونز.

وارتبط بيرسي تاو طوال الفترة الماضية بالانضمام إلى صفوف صن داونز خلال الميركاتو الصيفي الحالي في ظل رغبة الفريق الأصفر بظفر بخدماته الموسم الجديد.

ويعتبر بيرسي تاو واحدًا من الركائز الأساسية التي يعول عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تشكيلته أمام المنافسين.

وبحسب ما أكدته صحيفة ” «the south african» الجنوب أفريقية، فإن بيرسي تاو رفض بشكل قاطع فكرة العودة إلى صفوف نادي صن داونز خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد وجود اتصالات شفهية من جانب مسؤوليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن تاو أخطر المقربين منه أنه يريد الاستمرار داخل أسوار النادي الأهلي أطول فترة ممكنة نظير ل التتويج بالبطولات في الموسم الأخير.

ويقضى تاو في الفترة الحالية عطلة الصيف في جنوب أفريقيا، وحرص على حضور مباراة صن داونز وكايرز تشيفز بالدوري الجنوب أفريقي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد تاو مع النادي الأهلي في نهاية الموسم القادم 2024، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قائمة الأهلي الأولية في الموسم الجديد :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.

فيما تم قيد 5 لاعبين تحت السن وهم، مصطفى مخلوف– كريم الدبيس (2003) –– محمد الضاوي “كريستو”– محمد زعلوك – معتز محمد.